الرجوع
خدمة كلمة المرور لمرة واحدة

 

 

تمتع الآن مع خدمتي كلمة المرور لمرة واحدة والرمز الآمن بالراحة والأمان عند تسوقك عبر الإنترنت ببطاقاتنا الائتمانية فيزا وبطاقات فيزا للدفع المباشر من كابيتال بنك، حيث سيتم بشكل تلقائي إرسال رسالة نصية قصيرة (SMS) إلى رقم هاتفك المحمول تحتوي على كلمة المرور لمرة واحدة عند إتمام اي عملية شرائية عبر الإنترنت من أحد المواقع الإلكترونية المسجلة في الخدمة.

 

كيف تعمل الخدمة على بطاقات فيزا؟

لإتمام إجراءات تسوّقك بأمان، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  •  عند استخدام بطاقتك لإجراء عملية شراء عبر الإنترنت من أحد المواقع الالكترونية المسجلة في الخدمة، أدخل تفاصيل بطاقتك، وبعد ذلك ستظهر أمامك شاشة صفحة التحقق التابعة لكابيتال بنك، لتطلب منك إدخال كلمة المرور.
  • في غضون ذلك، ستصلك كلمة المرور عبر رسالة نصية قصيرة (SMS) إلى هاتفك المحمول المسجّل.
  • قم بإدخال كلمة المرور والموافقة على الشروط والأحكام للخدمة، ومن ثم اضغط على Submit.

 

 

الأسئلة الشائعة حول الخدمة:

كيف يمكنني التسجيل في هذه الخدمة؟

 جميع حاملي بطاقات فيزا من كابيتال بنك مسجَّلون تلقائياً بالخدمة.

 

ماذا يحصل في حال عدم وجود هاتف محمول؟

إذا لم يكن لديك هاتف محمول أو لم تقم بتزويدنا برقم الهاتف الخاص بك، لن تتمكن الخدمة من إرسال كلمة المرور عبر رسالة نصية قصيرة (SMS). ستظهر لك رسالة على شاشة الخدمة تطلب منك الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية في هذه الحالة. عندئذ عليك الاتصال بمركز خدمة العملاء لكابيتال بنك على الرقم 065100220 للتأكد من تسجيل هاتفك المحمول في الخدمة.

 

ماذا أفعل إذا لم تصلني كلمة المرور بعد طلبها لمرات عديدة؟

 في حال فشلت في الحصول على كلمة المرور بعد ثلاث محاولات، عليك الاتصال بمركز خدمة العملاء لكابيتال بنك على الرقم 065100220 للتأكد من تسجيل هاتفك المحمول في الخدمة.

 

ما الذي يعنيه عدم ظهور شاشة صفحة التحقق التابعة لكابيتال بنك عند إجراء بعض العمليات الشرائية عبر الإنترنت؟

 قد لا تظهر شاشة صفحة التحقق التابعة لكابيتال بنك عند كل عملية شراء تقوم بها، وقد يكون السبب في ذلك أنك تتعامل مع أحد المواقع الإلكترونية غير المسجلة في الخدمة.

 

كيف يمكن لحاملي البطاقة التابعة الاستفادة من هذه الخدمة خلال التسوّق إلكترونياً؟

إذا كنت تحمل بطاقة تابعة صادرة للبطاقة الرئيسية، سيتم إرسال كلمة المرور إلى الهاتف المحمول الخاص المسجّل للبطاقة التابعة.